الأربعاء 22-09-2021
ملاعب

الوداد يستهدف الابتعاد بالصدارة الإفريقية

d79f8ee0b6ce0894d014631b5773fbf2

ملاعب - وكالات

بآمال العودة بثلاث نقاط، والابتعاد أكثر بالصدارة، يحل اليوم فريق الوداد المغربي ضيفاً على فريق حوريا كوناكري الغيني ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

اضافة اعلان
 

 


كان الوداد قد فاز على حوريا كوناكري في مباراة الجولة الثالثة في المغرب بهدفين نظيفين، أحرزهما أيوب الكعبي وسايمون موسوفا.

 

 


الوداد يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجوعة بالعلامة الكاملة، بعدما حصد 9 نقاط من 3 انتصارات على حساب حوريا وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، وفوزه في مباراة اليوم يضمن له التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

 


وسيعول فوزي البنزرتي المدير الفني التونسي المخضرم لفريق الوداد على القوة الهجومية التي يمتاز بها فريقه بعد انضمام الغربي الدولي محمد أوناجم، ليشكل ثلاثي خطير رفقة مواطنه أيوب الكعبي والليبي مؤيد اللافي.

 


كما يعول فريق الوداد على الخبرات الشخصية لبعض اللاعبين مثل الحارس الكبير رضا التكناوتي، والمهاجم الخطير أيوب الكعبي، والذي إذا ما سجل في مباراة اليوم سيكون سجل في تسع مباريات على التوالي، وخمسة مباريات على التوالي في دوري أبطال إفريقيا، وهو ما لم يحققه أي لاعب مغربي من قبل.

 


وعلى الطرف الأخر، ففريق حوريا يأمل في تعويض خسارته في المغرب واقتناص 3 نقاط ليصل إلى النقطة السابعة في جدول الترتيب، ليتفادي الدخول في حسابات مقعدة للغاية.

 


حوريا يحتل المركز الثاني في الترتيب، لكن بنفس رصيد نقاط كايزر تشيفز صاحب المركز الثالث، 4 نقاط لكل منهما، بينما يحتل فريق بترو أتلتيكو المركز الأخير بدون أي رصيد.