السبت 27-04-2024
ملاعب

خسارة قاسية لممثل الكرة الجزائرية في دوري أبطال أفريقيا

caf-champions-league_cqpy8mfugnnw1vogye4mgjkfr


ملاعب - وكالات

مُني فريق شباب بلوزداد الجزائري بِهزيمة ثقيلة نتيجتها (1-5) عصر الأحد، أمام الضيف نادي صنداونز الجنوب إفريقي.

واحتضن ملعب مدينة دار السلام التنزانية أطوار هذه المباراة، لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إدارة تحكيم من مالي.

اضافة اعلان

ونُقلت هذه المباراة إلى تنزانيا بِسبب الإجراءات الصحّية الصّارمة المُتّخذة في الجزائر، تطويقا لِمخاطر جائحة “كورونا”. وذلك بِالتنسيق بين مسؤولي ناديَي شباب بلوزداد وصنداونز الجنوب إفريقي و”الكاف”.


وطرد الحكم اللاعب شعيب قداد مدافع فريق شباب بلوزداد، بعد ثلاث دقائق فقط عن انطلاق المباراة، واحتسب ركلة جزاء لِمصلحة نادي صنداونز. وهو ما أخلط مُبكّرا حسابات ممثّل الكرة الجزائرية، ووضع المُنافس الجنوب إفريقي في وضعية مُريحة لِحصد نقاط الفوز.


وسجّل الهدف الوحيد لِفريق شباب بلوزداد، صانع الألعاب أمير سعيود في الدقيقة الـ 44.


وبِالمقابل، اهتزّت شباك حارس المرمى غايا مرباح حامي عرين شباب بلوزداد، في الدقائق الـ 5 (ركلة جزاء) والـ 48 والـ 55 والـ 75 والـ 89.


وضمن الفوج الثاني ذاته، تعادل فريق الهلال السوداني سلبا مع الزّائر نادي مازيمبي من الكونغو الديموقراطية، بعد ظهر الأربعاء الماضي.


وتشكّل جدول الترتيب على النّحو التالي:

1- ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي 6نقاط
2- مازيمبي الكونغولي 2 نقاط
3- شباب بلوزداد نقطة وحيدة
4- الهلال السوداني نقطة وحيدة


وخلال الجولة الثالثة المُقرّر تنظيمها في الخامس من مارس المقبل، يتبارى أشبال المدرب فرانك دوما مع نظرائهم من الضيف نادي الهلال السوداني، ويُواجه فريق صنداونز الجنوب إفريقي خارج القواعد نادي مازيمبي الكونغولي.