الجمعة 26-04-2024
ملاعب

طائرة خاصة لنقل بعثة بيراميدز لساحل العاج

بيراميدز-1


ملاعب - وكالات

تطير بعثة فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني، في الواحدة ظهر اليوم، إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، استعدادا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور الـ 32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد 14 من فبراير الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي يوم 21 من نفس الشهر.
اضافة اعلان

ونجحت إدارة نادي بيراميدز في توفير طائرة خاصة لسفر بعثة الفريق إلى كوت ديفوار من أجل مواجهة راسينج كلوب الإيفواري، حيث فضلت الإدارة توفير الطائرة الخاصة لتذليل العقبات أمام الفريق من أجل العودة بنتيجة ايجابية، ويعاني فريق بيراميدز من كثرة الاصابات في صفوفه قبل مواجهة الفريق الإيفواري.

وخاض بيراميدز تدريبين فقط على ملعب الدفاع الجوى، قبل السفر إلى أبيدجان، حيث حصل اللاعبين على راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب تحقيق الفوز على طلائع الجيش بهدف دون رد في الدورى، واستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء والأربعاء، قبل السفر اليوم.

فوز بيراميدز على الطلائع قبل مواجهة الكونفدرالية، ساهم في رفع رصيده للنقطة 18 ليدخل المربع الذهبى ويتواجد فى المركز الرابع بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 15 هدفا وتلقت شباكهم 12.

ومن المنتظر أن يخوض بيراميدز مران استشفائي فور الوصل إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، لتفادى إرهاق اللاعبين من رحلة السفر الطويلة، على أن يبدأ الفريق في خوض تدريباته صباح غدًا الجمعة، لمواجهة راسينج كلوب فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.