الأحد 18-04-2021
ملاعب

الوداد المغربي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

rcnTGzHAC-WAC

ملاعب - وكالات

صعد الوداد المغربي، كأول نادٍ عربي ،إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد أن عاد بنقطة غالية من ملعب حورويا الغيني، بتعادلهما دون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار الجولة الرابعة، الثلاثاء، من عمر منافسات المجموعة الثالثة لمرحلة المجموعات.

اضافة اعلان
 

 


ورفع نادي الوداد المغربي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثالثة، محافظاً على سلسلة مبارياته المتتالية من دون التعرض للخسارة، تحت قيادة مديره الفني التونسي فوزي البنزرتي، في المقابل رفع حورويا الغيني رصيده إلى 5 نقاط.

 



ونجح فوزي البنزرتي المدير الفني في قراءة المباراة بشكل جيد، وفرض رقابة لصيقة على مصادر الخطورة في تشكيلة حورويا الغيني ودفع بـ 3 لاعبين مميزين في الارتكاز، ما جعل الوداد يصل لربع نهائي المسابقة القارية، قبل نهاية مرحلة المجموعات بجولتين، بعد تعادل بيترو أتليتكو الأنغولي مع كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا دون أهداف في الجولة نفسها.

 

 


أما في المجموعة الثانية، فصعد نادي صن داونز الجنوب أفريقي إلى الدور ربع النهائي بشكل رسمي، بعد فوزه على مازيمبي الكونغولي بهدف مقابل لا شيء في ملعب الأول، ليرفع صن داونز رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه الهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، فيما تجمد رصيد مازيمبي عند نقطتين فقط.