الأحد 09-05-2021
ملاعب

الهلال يصعب مهمة ممثل الجزائر في دوري الأبطال

caf-champions-league_cqpy8mfugnnw1vogye4mgjkfr

ملاعب - وكالات

تقلصت حظوظ شباب بلوزداد في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، إثر سقوطه في فخ التعادل على ملعبه، أمام الهلال السوداني (1-1)، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

الهلال كان السباق لافتتاح باب التسجيل، عبر اللاعب محمد عبد الرحمن يوسف في الدقيقة 3، قبل أن يتمكن مارسيلين كوكبو من تعديل النتيجة في الدقيقة 43.

بداية المباراة كانت سريعة وقوية، حيث نجح النادي السوداني في مباغتة الشباب، عبر يوسف عبد الرحمن، الذي استقبل كرة من وسط الملعب، وتلاعب بالمدافع بوشار قبل أن يسدد كرة قوية سكنت الشباك.

بعد الهدف المفاجئ، حاول لاعبو الشباب إبراز ردة فعلهم، وشنوا هجمات عديدة على مرمى الهلال، لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل، قبل أن تأتي الدقيقة 43، حيث توغل نساخ ووزع الكرة ناحية بلحول، الذي سدد كرة ارتدت بالدفاع السوداني ووصلت إلى كوغبو، الذي حولها إلى المرمى.

الشوط الثاني لم يرتق للمستوى المطلوب، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، قبل أن يتحصل الشباب على مخالفة من على بعد 25 متر، تولى نساخ تنفيذها، وصد الحارس تسديدته قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة.

بينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تحصل الشباب على ركلة جزاء إثر عرقلة بلحول داخل منطقة العمليات، ليتولى هذا الأخير تنفيذها ويخفق في إسكانها الشباك.

بهذه النتيجة، أصبح رصيد بلوزداد نقطتين في المركز الثالث للمجموعة الثانية مؤقتا، وهو رصيد الهلال صاحب المركز الثاني.