الثلاثاء 18-05-2021
ملاعب

التشكيل المتوقع لقمة الزمالك والترجي

African.Super_.Cup_.Final_.Esperance-Sportive.de_.Tunis_.Zamalek

ملاعب - وكالات

يخوض فريق الزمالك مواجهة مرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي اليوم السبت 6 مارس 2021 في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اضافة اعلان
 

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة مديره الفني جايمي باتشيكو طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية وانتصار أول للفريق في دور المجموعات من البطولة القارية.


ويريد وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل، من خلال تحقيق انتصار خارج الديار لإعطاء دفعة معنوية كبيرة للاعبين.


وكان الزمالك قد استهل مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي أمام مولودية الجزائر على استاد القاهرة الدولي، ثم تعادل سلبيا أيضًا خلال مواجهة تونجيت السنغالي.


واستدعى باتشيكو للمباراة 22 لاعبا من أجل السفر لخوض مباراة الترجي التونسي، وعلى رأسهم فرجاني ساسي بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمود جنش بجانب محمد أبو جبل، فضلا عن محمود علاء.


ويريد باتشيكو حصد نقاط المباراة كاملة من أجل الانقضاض على صدارة الترتيب، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.

أما على الجانب الآخر يدخل فريق الترجي الرياضي التونسي المباراة تحت قيادة مديره الفني معين الشعباني وهدفه تحقيق الانتصار، من أجل تعزيز صدارته للمجموعة.


ويقدم الترجي مستويات طيبة في دوري الأبطال خلال فاعليات هذا الموسم، حيث حقق الفوز في الجولة الأولى على فريق تونجيت السنغالي داخل أرضه، لكنه تعادل أمام مولودية الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات.


ويتواجد العديد من اللاعبين المميزين في صفوف الترجي سيعول عليهم الشعلالي خلال هذه المباراة وعلى رأسهم أنيس البدري وغيلان الشعلالي بجانب حمدي النقاز وفوسيني كوليبالي.


ويحتل الترجي صدارة ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، ويبحث أبناء الدم والذهب عن فوز من أجل مواصلة التحليق في صدارة المجموعة.


تشكيل الزمالك المتوقع :
حراسة المرمى: محمود جنش.
خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمود علاء وأحمد فتوح.
خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، إمام عاشور، أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.
خط الهجوم: يوسف أوباما.


تشكيل الترجي المتوقع :
حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.
خط الدفاع: إلياس الشتي، حمدي النقاز، محمد على اليعقوبي وعبدالقادر بدران.
خط الوسط: فوسيني كوليبالي، محمد على بن رمضان، غيلان الشعلالي، حمدو الهوني وأنيس البدري.
خط الهجوم: ويليام توجي.