الثلاثاء 18-05-2021
ملاعب

الترجي يطيح بالزمالك في القمة الإفريقية

6043d9454c59b761e3309ac5

ملاعب - وكالات

حقق نادي الترجي الرياضي التونسي فوزا ثمينا على ضيفه الزمالك المصري (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اضافة اعلان

ووضع المهاجم الإيفواري ويليام توغي ميل الفريق التونسي في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة 27، وأدرك المدافع المصري أحمد أبو الفتوح التعادل للزمالك بهدف سجله في الدقيقة 39، قبل أن يخرج مطرودا بحلول الدقيقة 57 بالبطاقة الحمراء.

ومن ثم رد المهاجم التونسي محمد علي بن رمضان الصاع صاعين، بإحرازه هدفين متتاليين في الدقيقتين (45 من ضربة جزاء، و53) من عمر المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


ورفع الترجي الرياضي رصيده إلى 7 نقاط ويتصدر لترتيب المجموعة الرابعة، بفارق نقطتين، عن مولودية الجزائر الذي تغلب بدوره على تونغيث السنغالي بهدف وحيد.


بينما توقف رصيد الزمالك عند نقطتين، وبقي في المركز الثالث في جدول الترتيب.


يذكر أنه في مثل هذا اليوم من العام الماضي، تغلب الترجي في ملعبه على الزمالك أيضا، ولكن بهدف وحيد، وأخفق في تعويض خسارته (1-3) قبل أسبوع من ذلك على أستاد القاهرة الدولي، ليتأهل الفريق المصري إلى الدور قبل النهائي للبطولة.


ومن ثم تأهل الزمالك إلى المباراة النهائية للبطولة القارية، على حساب الرجاء الرياضي المغربي بفوزه عليه ذهابا (1-0) وإيابا (3-1)، ولكنه خسر في النهائي أمام غريمه التقليديد الأهلي في "الديربي" المصري (1-2) على أستاد القاهرة الدولي.