الإثنين 29-04-2024
ملاعب

استبعاد مدافع الرجاء من مواجهة الأهلي في السوبر الافريقي

image


ملاعب - وكالات

أكدت تقارير صحفية مغربية اليوم الاربعاء غياب الظهير الأيسر محمد الناهيري مدافع الرجاء الرياضي عن مساندة فريقه أمام الأهلي في السوبر الافريقي على استاد أحمد بن على المونديالي في قطر في السابعة مساء اليوم بعدما خضع لفحوصات طبية جديدة صباح اليوم.

اضافة اعلان
 


وعنون موقع "البطولة" المغربي، تحاليل هذا الصباح تؤكد إصابة الناهيري بكورونا وغيابه عن نهائي اليوم أضحى رسميا!، وقال تأكد بشكل رسمي غياب محمد الناهيري، لاعب الرجاء الرياضى، عن المباراة التي ستجمع فريقه بالأهلي المصري، لحساب كأس السوبر الأفريقي.

 


وغادر الناهيري بعثة النادي المغربي أمس بتوصية من الاتحاد القطري، قبل أن يجري مسحة جديدة هذا الصباح أثبتت إصابته بالوباء.

 


وتابعت البطولة ، وبالتالي، انضم الناهيري لغيابات الرجاء الرياضي في مواجهة الأهلي المصري، إلى جانب المدافع الأوسط إلياس الحداد الذي يعاني من إصابة عجز معها عن استكمال الحصة التدريبية لأول أمس الإثنين.

 


يلتقي الأهلي المصري مع نظيره الرجاء المغربي مساء اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة لتحديد الفائز بالنسخة الـ30 من كأس السوبر الأفريقي.

 


 
ورصدت إدارة الرجاء مكافأة مالية كبيرة حال الفوز على الأهلي في البطولة، بالإضافة إلى انضمام أنيس محفوظ رئيس الرجاء لبعثة الفريق في الدوحة، من أجل دعم اللاعبين معنويا والوقوف بجانبهم قبل المباراة.

 


ويدخل الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية تحدياً جديداً عندما يلتقي الرجاء المغربي بطل النسخة الماضية من كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين الأربعاء لتحديد بطل كأس السوبر الأفريقي.