الجمعة 03-02-2023

موسيماني في ورطة قبل مواجهة الرجاء بالسوبر الأفريقي

Et9k0gyXUAAxF1a


ملاعب - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأفريقي.

اضافة اعلان

وتقام مباراة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 من ديسمبر الجاري، على ملعب الأمير أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.


ويعاني النادي الأهلي خلال الفترة الحالية من كثرة الإصابات، حيث من المتوقع غياب 6 لاعبين عن الفريق قبل مواجهة الرجاء في السوبر الأفريقي.


بدأت الإصابات بالثلاثي صلاح محسن ومحمود متولي وأحمد عبدالقادر، حيث يسعى الجهاز الطبي بالفريق خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزهم وتنفيذ برنامجهم التأهيلي، حتى يتمكنوا من اللحاق بالمباراة.

 

وتلقى اللاعب أيمن أشرف، مدافع الفريق، إصابة كبرى بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وذلك أثناء مشاركته في مباراة مصر والجزائر بكأس العرب، ويحتاج إلى 6 أسابيع من أجل التعافي، ومن المؤكد غيابه عن السوبر الإفريقي وعن مبارتي فيوتشر وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.


ويزاد الأمر صعوبة بعد إصابة الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي، أيضًا أثناء مشاركتهم مع منتخب مصر في كأس العرب، حيث أثبتت الأشعة التي خضعا لها إصابتهم بشد في العضلة الخلفية وهو ما يستلزم خضوعهما لفترة طويلة من العلاج والتأهيل.