الجمعة 03-02-2023

السفير المصري في الكاميرون يستهجن تصريحات رئيس الاتحاد

673430_o


ملاعب - الوكالات

رد مدحت المليجي سفير مصر بدولة الكاميرون، على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري المؤقت بشأن تصريحاته حول أزمة مواعيد بطولتي كأس الأمم الأفريقية ومونديال الأندية.

اضافة اعلان
 


وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا "من دون تفسير المنتخب المصري سيخوض بطولة كأس أمم أفريقيا بكامل نجومه، والنادي الأهلي أيضاً سيلعب مباراته في بطولة كأس العالم للأندية بكامل نجومه".

 


سفير مصر بالكاميرون قال في تصريحات عبر شاشة "المحور" :"أتمنى أن يكون قرائتي خطأ بعد تصريحات أحمد مجاهد، هل لا تتصور وصول مصر إلى نهائي البطولة في 6 فبراير؟".

 


وأضاف :"إن شاء الله سنلعب بجميع نجومنا الدوليين بما فيهم لاعبي الأهلي، لكن من الممكن أن يعرف شيء بكواليس فيفا لكي يلعب الأهلي بلاعبيه الدوليين".

 


وشدد سفير مصر خلال تصريحاته :"لا يوجد أساس من الصحة عن إلغاء أو تأجيل بطولة الأمم الأفريقية، كاف أعلن البطولة في موعدها، وبرومو البطولة تم الإعلان عنها".

 


وأنهى :"هذه النسخة ستكون أقوى نسخة منذ بداية بطولة كأس الأمم بسبب مشاركة 24 فريق بدلاً من 16 وهذا ما وضع الكاميرون في مأزق".

 


ومن المقرر أن تقام النسخة المقبلة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون وتحديدًا في التاسع من يناير المقبل وحتى السادس من فبراير.

 

 

هذه المواعيد جعلت فريق الأهلي يكون في مأزق بسبب احتمالية خسارته لنجومه الدوليين في بطولة كأس العالم للأندية والتي تنظمها الإمارات في فبراير المقبل.

 


وسيخوض الأهلي أولى مبارياته ضد فريق مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير المقبل ضمن دور ربع النهائي، على أن يواجه الفائز فريق بالميراس البرازيلي بطل كأس الليبرتادوريس.