الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أزمة التذاكر تزيد سخونة الخلاف بين الأهلي والكاف

شعار-الكاف


ملاعب - وكالات

لا يتوقف مسؤولو الأهلي المصري عن الشكوى، مما يرونه تعنتا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد فريقهم، في الكثير من المطالب.
اضافة اعلان

وذلك قبل مواجهة الوداد المغربي، مساء اليوم الاثنين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتمثلت اخر الأزمات في شكوى الأهلي، من عدم حصوله على حصته من تذاكر المباراة النهائية، إذا تسلم 2500 تذكرة فقط، من أصل 10 الاف خصصت لجماهيره.

وحسبما يرى مسؤولو النادي الأحمر، فقد وجه الكاف صدمات عديدة للأهلي، بدءا من الإعلان عن إقامة النهائي في المغرب، مرورا بعدم تنفيذ معظم توصيات حامل اللقب قبل المباراة، ومنها الحصول على 50% من حصة التذاكر.

واكتفى الاتحاد الإفريقي بتخصيص 10 الاف تذكرة للنادي الأحمر، لم يصل الأخير منها إلا الربع.

كما رفض الكاف طلب الأهلي إسناد تقنية الفيديو في النهائي لأحد حكام أوروبا، حيث قرر الاستعانة بالإثيوبي باملاك تيسيما لتولي هذه المهمة.

ووضعت مواقف الكاف محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ومجلسه تحت ضغط قطاع من الجماهير، التي طالب بعضها بالانسحاب من النهائي، لكن إدارة النادي رفضت هذه الفكرة تماما.

ومن جانبه، قال العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، إن طرح التذاكر للعامة اقتصر على مشجعي الوداد فقط، حيث أغلق في وجه الجمهور المصري القادم من خارج المغرب.

كما أشار فاروق إلى أن مندوب الكاف أخبرهم، على هامش المران الأخير، بأنه لا يضمن عدم تواجد جمهور الوداد في الأماكن المخصصة لمشجعي الأهلي.