الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مدرب العربي الكويتي : يجب أن نرفع القباعات لجميع أعضاء الفريق

Dhofar-v-Arabi-4


ملاعب -  أشاد انتي ميش مدرب نادي العربي بروح لاعبي فريقه وتغلبهم على عامل الإرهاق ليحسموا الصدارة وبطاقة التأهل إلى قبل نهائي منطقة الغرب عقب تعادلهم مع ظفار العماني 1-1 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت في الكويت، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 


وتقدم ظفار عبر هدف علي النهار في الدقيقة 19، قبل أن يدرك العربي التعادل بواسطة أبلاي مبينغي (33).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الرفاع البحريني على شباب الخليل الفلسطيني 3-1 على نفس الملعب.

وتصدر العربي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للرفاع و4 لظفار، في حين بقي رصيد شباب الخليل خالياً من النقاط.

وحجز العربي بطاقة التأهل المباشر عن المجموعة إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا، في حين نال الرفاع البطاقة المخصصة لأفضل فريق حاصل على المركز الثاني.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- انتي ميشي مدرب نادي العربي الكويتي:
"تأثرنا بعامل الإرهاق، ونحن في الجهاز الفني نعرف مقدار العمل الشاق الذي قام به اللاعبون، وقد أكدنا في كأس الاتحاد الآسيوي قدرتنا على اللعب كفريق بغض النظر عن الغيابات، وهذا الأمر الأهم بالنسبة لفريقنا، كي نحافظ على مستونا".

"كان من الصعب جداً بالنسبة لنا أن نخوض ثلاث مباريات في غضون أسبوع، ويجب أن نرفع القبعات لجميع أفراد الفريق لأنهم حاولوا تقديم أفضل ما بوسعهم".

"قمنا بعمل رائع اليوم ونجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق جيد للغاية، لم يكن من السهل بلوغ قبل نهائي منطقة غرب آسيا، والآن يمكن أن نرتاح ونستمتع بنهاية الموسم".

- رشيد جابر مدرب نادي ظفار العماني:
"هذه نتيجة محبطة، لأننا قدمنا أفضل ما بوسعنا، لكننا تأثرنا بتوقف اللعب أكثر من مرة.. كنا الطرف الأفضل في بداية المباراة وسجلنا هدف ألغي بسبب التسلل، مما كان يمكن أن يغير مجريات المباراة".

"هذه البطولة بشكل عام كانت خبرة جيدة للاعبينا، وكنا نأمل أن نتأهل عن المجموعة، ولكننا لم ننجح في ذلك، وآمل أن نكون تعلمنا من هذه البطولة من أجل تقديم مستويات أفضل في المستقبل".

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز العربي على الرفاع 3-2 وظفار على شباب الخليل 3-0، في حين شهدت الجولة الثانية يوم السبت فوز العربي على شباب الخليل 1-0 والرفاع على ظفار 3-2.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.