الجمعة 14-06-2024
ملاعب

مدرب الإمارات: حققنا هدفنا الأول في كأس آسيا

corr_503_koo_503214


ملاعب - أوضح باولو بينتو، مدرب منتخب الإمارات، أن فريقه استعد بشكل جيد لمباراة طاجيكستان، غدا الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس آسيا.

وبين بينتو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أن الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي، يولي كل المباريات الاهتمام المطلوب، ويستعد لها بتركيز عال.


وقال: "حرصنا على تجهيز المنتخب بالصورة المطلوبة، لنكون في أفضل حال، وأتوقع مواجهة صعبة أمام منتخب وصل المرحلة الحالية بدافع كبير".


ولفت إلى أن الأبيض الإماراتي حقق الهدف الأول الذي سعى له، وهو التأهل إلى مرحلة دور الـ 16، متوقعا مباراة صعبة غدا.

وأضاف أن المنتخب الإماراتي يحتاج إلى العمل داخل الملعب، لضمان التأهل إلى ربع النهائي، مشددا على ضرورة تفادي الأخطاء من أجل تحقيق الهدف المنشود.

واعتبر المدرب أن الحظوظ متساوية بين المنتخبين في هذه المباراة، لافتا إلى أنه يكن كل الاحترام للمنافس وطريقة لعبه ووصوله الى دور الـ 16.

وحول موقف مهاجم الإمارات الشاب، سلطان عادل، كشف بينتو أنه لن يكون متاحا في مباراة اليوم.

وأشار إلى أن اختيار البديل يعتمد على رؤيته الفنية، وما يناسب المنتخب في كل مباراة حسب ظروفها، وما يظهره اللاعبون من مستوى خلال التدريبات.

اضافة اعلان
 

من جانبه، قال خالد الهاشمي، لاعب منتخب الإمارات: "لا يوجد منتخب سهل في الدور ثمن النهائي من البطولة، وأتمنى أن نقدم أداءً جيدا، ونتمكن من تحقيق الهدف المطلوب بالتأهل إلى ربع النهائي".

وأضاف: "في مثل هذه البطولات، هناك هدف أهم نسعى لتحقيقه وهو التأهل، بصرف النظر عن بعض الآراء حول الأداء والمستوى العام".

وتابع: "يبقى الأهم الفوز والحصول على النقاط، وفي أحيان كثيرة يمكن أن يكون الأداء غير مقنع، لكن المهم هو أن تكسب، ودائما نعمل على علاج الأخطاء، حتى نكون في المستوى المطلوب".