الأحد 28-04-2024
ملاعب

بينتو يعلن قائمة الإمارات في كأس آسيا

corr_497_koo_497950


ملاعب -أعلن البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، اليوم الخميس، قائمة الأبيض في نهائيات كأس أمم آسيا، التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 12 كانون الثاني/ يناير الجاري، حتى 10 شباط/ فبراير المقبل
اضافة اعلان

تضم القائمة 26 لاعبا كالآتي:

حراس المرمى: خالد عيسى، علي خصيف، خالد توحيد.

خط الدفاع: خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، عبدالرحمن صالح، عبدالله إدريس، بدر ناصر.


خط الوسط: علي سالمين، يحيي نادر، محمد عباس، ماجد راشد، عبدالله رمضان، طحنون الزعابي، عبدالله حمد، يحيى الغساني، حارب عبدالله، فابيو ليما، علي صالح.

خط الهجوم: سلطان عادل، علي مبخوت، كايو كانيدو.

ويتوجه المنتخب الإماراتي يوم الإثنين المقبل إلى قطر لكن قبل ذلك سيخوض مباراة ودية ضد منتخب عمان السبت المقبل على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في المعسكر المقام حاليا في إمارة أبوظبي.

وستكون هذه ثاني مباراة ودية يخوضها الأبيض خلال المعسكر، بعد ودية قيرغيزستان، التي انتهت بفوز الإمارات بهدف من ضربة جزاء عن طريق علي مبخوت.

ونجح بينتو، في إعادة المنتخب الإماراتي إلى طريق الانتصارات عبر تحقيق 6 انتصارات متتالية منذ توليه تدريب الفريق في تموز/ يوليو الماضي، حيث فاز الفريق تحت قيادته على كوستاريكا (4-1)، وأمام الكويت (1-0)، ثم لبنان (2-1).

كما حقق انتصارين في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027، على حساب نيبال (4-0)، وعلى البحرين (2-0)، إضافة إلى التجربة الأخيرة أمام قيرغيزستان.

يلعب المنتخب الإماراتي في كأس آسيا ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران، فلسطين وهونج كونج.