الأربعاء 24-07-2024
ملاعب

حارس السعودية يضع يده على أسباب الخسارة من الأردن

f_img.kooora.comistoreimageskoooraalbums_matches_2662546_20240116-afp_34fg3yq_afp


ملاعب -أوضح أحمد الكسار، حارس مرمى منتخب السعودية، الأسباب التي أدت إلى خسارة الفريق على يد شقيقه الأردني في التصفيات الآسيوية المزدوجة.
اضافة اعلان

وفشل الأخضر في الحفاظ على تقدمه أمام الأردن، ليخسر بنتيجة 1-2 في مباراة أقيمت الثلاثاء على ملعب "الأول بارك" بالرياض ضمن الجولة الأخيرة من الدور الثاني بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وهذه هي أول خسارة للمنتخب السعودي في مباراة رسمية تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني.


وقال الكسار، في تصريحات لقناة "الكاس" القطرية، عقب المباراة، "صحيح أننا حسمنا التأهل مبكرًا قبل هذه المباراة، لكن كان علينا أن نُسعد الجماهير اليوم بالانتصار والحفاظ على الصدارة، ونعدهم بأن يتحسن الشكل في المرحلة المقبلة".

وكان منتخب السعودية ضمن تأهله إلى الدور النهائي من التصفيات بفوزه على باكستان في الجولة الخامسة من الدور الثاني، إلا أنه حل ثانيًا خلف الأردن بعد خسارته اليوم.

وأضاف الكسار "أهدرنا فرصًا كثيرة في أول نصف ساعة من المباراة، وأيضًا في الشوط الثاني، لكن جزئيات بسيطة حسمت اللقاء لصالح الأردن".

وتابع الحارس "المنتخب السعودي كان جاهزًا في كل المباريات، لكن الهدفين اللذين دخلا مرمانا اليوم من سوء الطالع، لأنه في كل مرة تغير الكرة اتجاهها وتدخل الشباك".

واختتم تصريحاته بالقول "عامل التوفيق أحيانًا يكون حاسمًا في مباريات كرة القدم".