الإثنين 24-06-2024
ملاعب

مانشيني يعلن قائمة السعودية لمواجهة النشامى

main_image664fe1c3b012b


ملاعب -أعلن روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية، قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الخامسة والسادسة في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
اضافة اعلان

وشهدت قائمة المنتخب السعودي عودة سلطان الغنام بعد ابتعاده عن الفريق لفترة طويلة.

وسيحل الأخضر ضيفًا على منتخب باكستان في السادس من يونيو/ حزيران المقبل على ستاد جناح بالعاصمة إسلام آباد، فيما سيستضيف نظيره منتخب الأردن في الحادي عشر من نفس الشهر على ستاد الأول بارك بالعاصمة الرياض.

 وسيقيم المنتخب السعودي معسكرًا إعداديًا في مدينة الرياض، بدءًا من يوم الخميس المقبل، باستثناء لاعبي فريقي النصر والهلال الذين سيلتحقوا بالمعسكر يوم الأحد 2 يونيو/ حزيران، بعد منحهم يوم السبت إجازة في أعقاب فراغهم من المشاركة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

‏‎الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.

ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد 10 نقاط.

وضمت القائمة 31 لاعبًا، هم: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، محمد العبسي، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان تمبكتي، ريان حامد، متعب الحربي، محمد البريك، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، مختار علي، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، فراس البريكان، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي.