السبت 20-04-2024
ملاعب

ميلان يبدأ مهمته المستحيلة من مدريد

img_1393


ملاعب - وكالات 

 

يبدأ فريق ميلان مهمة معقدة للغاية في دوري الأبطال، حينما يحل ضيفا على نظيره أتلتيكو مدريد، في يوم 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الخامسة "قبل الأخيرة" من دور المجموعات.

اضافة اعلان
 

وكان ميلان واصل نتائجه السلبية بالمسابقة، حينما سقط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام بورتو البرتغالي، بهدف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو.

وسطر ميلان بتعادله أمام بورتو رقما سلبيا في تاريخه بدوري الأبطال، حيث تعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل في تحقيق أي فوز بأول 4 مباريات بالمسابقة الأوروبية.

وكان الروسونيري قد تلقى 3 هزائم متتالية أمام ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو، قبل أن يتعادل في مباراته الرابعة أمام الفريق البرتغالي.

ويحتل ميلان المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، ويملك فرصة ضئيلة للغاية في التأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يملك أتلتيكو مدريد 4 نقاط في المركز الثالث، بينما يأتي بورتو ثانيا برصيد 5 نقاط، ويحلق ليفربول في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

ويحتاج ميلان إلى معجزة للتأهل، عن طريق الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام أتلتيكو وليفربول، مع انتظار هدية من بورتو وأتلتيكو تمكنه من خطف المركز الثاني.