الإثنين 15-08-2022
ملاعب

أوبلاك: ليفربول فاز بثنائية سهلة للغاية

FDTJwnXXMAcp_tY


ملاعب - وكالات 

 

أقر حارس مرمى أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، بعد الهزيمة أمام ليفربول في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا (2-0) بأنهم تلقوا "هدفين سهلين للغاية" وأن "ذلك لا يمكن أن يمر هكذا".

اضافة اعلان
 

وقال الحارس السلوفيني لشبكة "Movistar": "لقد سجلوا هدفين سهلين للغاية، بالنسبة لنا ذلك لا يمكن أن يمر هكذا. وبعد هدفين من هذا القبيل، من الصعب العودة إلى المباراة، خاصة مع اللعب بـ10 لاعبين".

وعلى الرغم من ذلك، قال إنه "لا يمكن إلقاء اللوم على أي شخص" لأن الفريق كافح "باللعب في ظل نقص عددي لمدة 50 أو 60 دقيقة" بعد طرد فيليبي مونتيرو في الشوط الأول.

وأضاف "لقد خسرنا 2-0 لكن كل شيء ما زال متاحا؛ نعتمد على أنفسنا وعلينا أن نفوز بالمباراتين المتبقيتين".

وردا على سؤال حول مشاكل أتلتيكو الدفاعية هذا الموسم، أكد أوبلاك أن ثنائية ديوجو جوتا وساديو ماني في الشوط الأول كانت "سهلة للغاية".

وتابع "عندما نتحسن في الخط الخلفي، سنحقق نتائج أفضل".

وعاد أتلتيكو للعب أمام ليفربول بنقص عددي، حيث تعرض جريزمان للطرد في واندا ميتروبوليتانو بسبب اللعب الخطير، وفيليبي مونتيرو في آنفيلد لتدخله من الخلف على ساديو ماني.

واعتبر أوبلاك أن أتلتيكو "ينقصه القليل" لتحسين دفاعه، وأكد أنهم ما زالوا يعتمدون على أنفسهم للتأهل إلى الدور الثاني من دوري الأبطال.

وكرر ليفربول فوزه على أتلتيكو مدريد ولكن هذه المرة على ملعبه آنفيلد بهدفين نظيفين، بعدما فاز عليه على واندا ميتروبوليتانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعانى الأتلتي منذ الدقيقة 36 من عمر المباراة، حيث اضطر للعب بعشرة لاعبين بعد طرد فيليبي.