الخميس 25-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة انطلاقته الرائعة

image


ملاعب - وكالات

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره لايبزيج الألماني اليوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر 2020، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر يونايتد ولايبزيج على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة متسلحا بعامل الأرض، من أجل تحقيق الفوز على منافس عنيد وهو لايبزيج صاحب المستويات المميزة سواء قاريا أو محليا في الدوري الألماني.

ويأمل مانشستر يونايتد تحت قيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير أن يحقق الشياطين الحمر الفوز الثاني في دوري أبطال أوروبا من أجل تصدر مجموعته.

ويرغب سولسكاير أيضًا أن يفك شراكته مع لايبزيج حيث يتساوى كل منهما برصيد 3 نقاط، بعدما فاز الثنائي في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستطاع مانشستر يونايتد أن يفجر مفاجأة مدوية ويفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء.
اضافة اعلان
 
ويأمل مانشستر يونايتد أن يواصل صحوته قاريا بعدما تعثر في العديد من المباريات على الصعيد المحلي في الدوري الإنجليزي.

بينما على الجانب الآخر يرغب فريق لايبزيج الطموح أن يحقق نتيجة إيجابية عندما يلعب على ملعب أولد ترافورد، من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط يجعله يؤمن بطاقة التأهل للدور المقبل، حيث ستكون المنافسة مشتعلة بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بجانب لايبزيج.