الجمعة 19-04-2024
ملاعب

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الليلة

AN2V0246_2019021292445498_2019021209301581550009135740_large


ملاعب - يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفا ثقيلا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020 في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش، علمًا بأن المباراة ستقام على ملعب حديقة الأمراء، معقل النادي الفرنسي.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة تحت قيادة مديره الفني أولي جونار سولسكاير من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا وهي المسابقة التي عاد لها من جديد عقب غياب العام الماضي.

وتعول جماهير مانشستر يونايتد على جهود لاعبيها من أجل الوصول للأدوار المتقدمة في النسخة الحالية من المسابقة، لكن أداء الفريق المتذبذب في بطولة الدوري جعل المناصرين في حالة قلق كبيرة على الفريق.

اقرأ أيضا: بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان يقع في بند المستحيلات
وعانى مانشستر يونايتد منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث تكبد الفريق هزيمتين على ملعبه في الدوري الإنجليزي، فكانت الأولى أمام كريستال بالاس بالهزيمة 3-1، والثانية كانت أمام توتنهام وخسرها الشياطين الحمر بنتيجة 6-1.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة من أجل تحقيق الفوز، واستمرار تفوق الفريق في البطولة التي وصل خلالها العام الماضي للمباراة النهائية.

ويأمل باريس سان جيرمان التغلب على الظروف العصيبة التي لازمت الفريق منذ بداية الموسم من خلال غياب العديد من اللاعبين للإصابة والإيقاف، وتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد لإعطاء مزيد من الثقة للاعبين ومديرهم الفني الألماني توماس توخيل.

اضافة اعلان

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا


حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: ميتشل باكر - كيمبيمبي - ماركينيوس – فلورينزي.

خط الوسط: بيريرا - أندير هيريرا – إدريسا جاي.

خط الهجوم: دي ماريا - نيمار - كيليان مبابي.


تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: ليندلوف - أكسيل توانزيبي– لوك شاو.

خط الوسط: وان بيساكا - ماتيتش - بوجبا – أليكس تيليس.

خط الهجوم: برونو فيرنانديز - ماركوس راشفورد - أنتوني مارسيال.