السبت 20-04-2024
ملاعب

كاراجر: 3 تحديات تجعل السيتي الأفضل في تاريخ إنجلترا

mkandeel2_73_73


ملاعب - أشاد جيمي كاراجر، نجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، بفريق مانشستر سيتي ومدربه بيب جوارديولا بعد الفوز على آرسنال (4-1)، مساء الأربعاء، في بطولة الدوري الإنجليزي.
اضافة اعلان

كتب كاراجر في مقاله بصحيفة تيليجراف البريطانية "إذا فاز السيتي بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فإنه سيكون أفضل فريق في تاريخ إنجلترا، وسيكون من الصعب للغاية مخالفة هذا الرأي".

أضاف "الأمر لا يتعلق بانتصارات السيتي بل بطريقة اللعب والإبداع والسيطرة والابتكار، فهو يملك أفضل مهاجم في العالم، وأفضل خط وسط في العالم، ودون شك أفضل مدرب في العالم، وربما الأفضل على الإطلاق".

وأشار النجم الإنجليزي "نعم، جوارديولا يتمتع برفاهية الميزانية المالية الكبيرة لتطبيق أفكاره، لكن هذا لا ينفي أنه بنى فريقًا مثل الآلة، يحقق الانتصارات كل موسم بمعدل لم تشهده إنجلترا من قبل".

استطرد قائد ليفربول السابق "جوارديولا لا يحتاج للإشادة، ومانشستر سيتي حاليا بإمكانه التفوق على مانشستر يونايتد الذي حقق الثلاثية في عام 1999 بفضل العزيمة والإرادة والحظ في تسجيل هدف حاسم بالدقائق الأخيرة".

وأتم كاراجر مقالته بأن "مانشستر سيتي جعل بعض الأندية المرموقة، تبدو وكأنها أندية عادية، والآن أمامه 3 تحديات (صراع الدوري - نهائي الكأس - دوري الأبطال)، إذا اجتازها، سيكون الأفضل في تاريخ إنجلترا".