الجمعة 26-04-2024
ملاعب

جوارديولا: من يرد دوري الأبطال عليه الإطاحة بالريال

225809


ملاعب - أبدى مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ارتياحه لتأهل فريقه إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتعادله مع بايرن ميونخ 1-1 الأربعاء، في إياب ربع النهائي.

وقدم مانشستر سيتي أداء جيدا، كان كفيلا بإخماد حماس الفريق المضيف الذي تحلى بالأمل، رغم خسارته بثلاثية نظيفة في مانشستر الأسبوع الماضي.
  
وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة بي تي سبورت: "3 سنوات متتالية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عانينا في الشوط الأول".

وتابع: "كسر أوباميكانو كل الخطوط في الجانب الأيسر وعانينا مع كومان. كنا محظوظين قبل إضاعة ركلة الجزاء، جاءتهم فرصة أو اثنتين وكان يمكن أن يحدث أي شيء لكننا دافعنا بشكل جيد".

اضافة اعلان
 

وأضاف: "اللمسات الأخيرة من إيرلينج هالاند كانت جيدة حقًا. إنه يافع جدا. الخبرة التي لدينا في هذه المسابقة يشعر اللاعبون بها كثيرًا، يريدون القيام بالأمر بشكل جيد حقًا. كان الشوط الثاني أفضل بكثير".

وواصل: "نحن مرهقون. لا أعرف كيف سنتعافى للعب ضد شيفيلد يونايتد (في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي). الآن سنمر بلحظة صعبة نحو المباراة يوم السبت".

وتحدث جوارديولا عن ملاقاة ريال مدريد في الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية قائلا: "أعتقد أن كل الأندية في العالم تشعر بأنها إذا أرادت الفوز بهذا اللقب فعليها الانتصار على ريال مدريد. لقد اعتدنا أن يكون هذا الفريق هو برشلونة، لكنه الآن ريال مدريد".