الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

كاراجر: دفاع سان جيرمان مخز تماما

202203101123-main.cropped_1646886206


ملاعب - وكالات

وصف مدافع ليفربول السابق جيمي كاراجر، دفاع باريس سان جيرمان في لقطة الهدف الثالث الذي أحرزه ريال مدريد مساء الأربعاء، بأنه "مخز تمامًا" حيث خرج الفريق الفرنسي من دوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان
 
وبدا أن الباريسيين يتجهون إلى ربع النهائي حيث تقدموا 2-0 في مجموع المباراتين في الشوط الأول، لكن ثلاثية في غضون 17 دقيقة من كريم بنزيما، قلبت المواجهة رأساً على عقب، وشهدت تقدم العملاق الإسباني.
 
وجاء الهدف الثالث عندما فقد باريس سان جيرمان رباطة جأشه في الخلف، الأمر الذي أثار سخرية كاراجر في معرض تحليله للمباراة لشبكة "سي بي اس".
 
وقال كاراجر: "هذا محرج للغاية، 11 ثانية (بعد استئناف اللعب)، إذا كان ريال مدريد يلعب ضد فريق تحت 15 سنة أو فريق أطفال، فلا يجب أن يحدث هذا".
 
وأضاف: "هذا مخزٍ تمامًا، إنه كذلك حقًا. اللاعبون في هذا المستوى عليهم فقط العمل بجد والقتال، من الواضح أن موقفهم صعب حقًا حيث استقبلوا للتو هدفين ولكن القيام بذلك مباشرة من ركلة البداية أمر محرج للغاية".
 
من جانبه، خص مهاجم آرسنال السابق تييري هنري، قائد باريس سان جيرمان، ماركينيوس بالنقد، لفشله في إبعاد الكرة بشكل صحيح، وبدلاً من ذلك قدمها على طبق ذهبي إلى صالح بنزيما.
 
وقال هنري "من الواضح أن ماركينيوس لديه هذا النوع من الأخطاء، لقد فعلها كثيرًا في المباراة، بدلاً من تشتيت الكرة حاول اللعب وتمريرها إلى كيمبيمبي، لكن بنزيما كان يقظًا ووصل إلى هناك قبله".