الإثنين 27-06-2022
ملاعب

وعد مثير من محمد صلاح لجماهير ليفربول بعد الخسارة من إنتر

202223


ملاعب - وعد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، جماهيره فريقه بتسجيل ثلاثة أهداف في المباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا، وتحديدا في الدور ربع نهائي.
اضافة اعلان

وتأهل ليفربول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في إياب دور الـ16.

وجاء تأهل ليفربول في المقام الأول، بفضل انتصاره في لقاء الذهاب على إنتر ميلان بهدفين دون مقابل في ملعب سان سيرو في إيطاليا، ليتأهل بمجموع المباراتين (2-1).

وكان يحتاج إنتر ميلان من أجل التأهل لربع النهائي، للفوز بفارق 3 أهداف على ليفربول، أو الفوز بهدفين كما فعل ليفربول للجوء للوقت الإضافي ومن ثم ضربات الترجيح.

وسدد محمد صلاح في مواجهة الأمس كرتين في القائم، بالإضافة لإنقاذ العارضة هدف أخر لليفربول من رأسية عن طريق المدافع الكاميروني جويل ماتيب.


محمد صلاح يعد جماهير ليفربول بالهاتريك:
وقال محمد صلاح بِشأن الخسارة: "سددت الكرة مرتين في العارضة والقائم، حسنًا، هذا جيد، ربما في المرة القادمة سأسجل 3 أهداف".

وأوضح: "الجميع يريد تحقيق دوري الأبطال والدوري الإنجليزي، نحن سنقاتل لتحقيقهما معًا!".

ليفربول محظوظ لعدم مواجهة إنتر من جديد:
وقال كلوب عقب الخسارة من إنتر بالأمس في دوري الأبطال: "نحن محظوظون أننا لا نواجه إنتر ميلان كل اسبوع! ركضنا كثيرًا خلال اللقاء وخسرنا العديد من الكرات السهلة ولم نتعامل بشكل ذكي معها".

وأضاف: "عندما تنظر لكلا اللقاءين، أعتقد أنه من العدل تأهلنا للدور القادم".