الإثنين 19-04-2021
ملاعب

رئيس أتالانتا يهاجم حكم مواجهة ريال مدريد

image (1)

ملاعب - وكالات

 

انتقد “أنطونيو بيركاسي”، رئيس نادي “أتالانتا”، بشدة، حكم مباراة فريقه أمام “ريال مدريد”. ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، والتي انتهت للملكي بهدف يتيم.
اضافة اعلان

وخلال اللقاء، أشهر الألماني “توبياس ستيلر”، حكم المباراة، بطاقة حمراء في وجه “ريمو فريلير”، مدافع “أتالانتا”، في الدقيقة 17 من الشوط الأول.

وقال “بيركاسي” في تصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “كانت صدمة.. أُصبت بقشعريرة عندما رأيت الحكم يظهر البطاقة الحمراء”.

وأضاف: “اعتقدت أنه اتخذ القرار الخاطئ، وكنت متأكداً من أن حكم الفيديو المساعد سيتدخل، كان الأمر مخزياً. شعرنا بظلم خطير”.

وتابع: “كان لدي انطباع واضح جداً بأن الريال هو الفريق المفضل للحكم في قراراته، لكني لا أحسبه انطباعاً. يمكن استخدام هذا المصطلح إذا كان هناك قرار واحد فقط مشكوك فيه، لكن كان هناك الكثير خلال المباراة”.

وردف: “ارتكب ناتشو ومودريتش أخطاء، وكان يجب إشهار بطاقات صفراء لهما، وهناك لمسة يد على لوكاس فاسكيز. والشيء نفسه بالنسبة لكاسيميرو، فقد فكر الحكم مرتين قبل إشهار البطاقة الصفراء في وجهه”.

واختتم: “كل شيء كان ضد أتالانتا، فيبدو أن الأمر إما أن تكون غير مناسب لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا، أو أن تخضع دون اعتراض”.