السبت 20-04-2024
ملاعب

توخيل يعترف بأنه تفاجئ بتشكيلة جوارديولا في النهائي

069a8d3d-42dc-449c-8e05-a7f55fb785c2


ملاعب - لم يُخفي توماس توخيل مدرب تشيلسي بأنه كان متفاجئاً من التشكيلة التي اختارها بيب جوارديولا لفريق مانشستر سيتي في المباراة النهائية لدوري الأبطال.
اضافة اعلان


فاز تشيلسي بهدف وحيد لكاي هافيرتز كان كافياً للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب السيتي، والتي كانت تشير التوقعات إلى أنه الأوفر حظاً للظفر باللقب.

قال توخيل في حديثه لوسائل الإعلام : “لقد كانت تجربة ضحمة ونجاح باهر، سوف نستفيد جميعاً من هذه التجربة والتي ستجعلنا ننمو ونتطور أكثر..كان إنجازاً رائعاً”.

توخيل : جوارديولا اختار تشكيلة هجومية للغاية
وعن تشكيلة بيب جوارديولا قال : “توقعت أن يبدأ فيرناندينيو في تشكيلة مانشستر سيتي، لكنه اختار تشكيلة هجومية وفنية للغاية، كان من الصعب للغاية الفوز بالكرة أو استعادتها، ولذلك لعبنا بدفاع متقدم لمحاولة إيقاف تمريراتهم للأمام”.

وعن ما إذا كان قد تحدث إلى رومان أبراموفيتش مالك النادي بخصوص تمديد عقده قال : “أنا لست متأكداً من ذلك بنسبة 100% لكن ربما سيتم عرض عقد جديد الآن بعد هذا لفوز، قال وكيل أعمالي شيئاً عن ذلك لكني لا أعف..لقد قابلت المالك لأول مرة على أرض الملعب وكانت أفضل لخظة”.

اختتم حديثه : “ما أؤكده أنني سأبقى جائعاً وأريد الفوز باللقب التالي..ورغبتي هي تحقيق مزيد من الانتظار والتطور كمدرب، مع دفع المجموعة من اليوم الأول ليكونوا جاهزين للموسم المقبل”.