الجمعة 26-04-2024
ملاعب

بيان عاجل من السوبر ليج

UAAjXb0


ملاعب - وكالات

 

 أعلنت رابطة دوري السوبر الأوروبي، اليوم الأربعاء، استمرار فكرة البطولة مع إعادة تشكيل المشروع، بعد انسحاب الأندية الإنجليزية من المسابقة.
اضافة اعلان

ولم يتبق في البطولة المقترحة، سوى أندية “ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد” من إسبانيا، و”ميلان وإنتر ميلان ويوفنتوس” من إيطاليا.

وقالت رابطة السوبر ليج، في بيان رسمي: “يهدف اقتراحنا إلى السماح للرياضة بالتطور، مع توفير الموارد والاستقرار لهرم كرة القدم بأكمله. بما في ذلك المساعدة في التغلب على الصعوبات المالية، التي يواجهها مجتمع كرة القدم نتيجة الوباء”.

وأضافت: “كما أنه سيوفر مدفوعات تضمن تحسناً مادياً، لجميع الأطراف المهتمة بكرة القدم.. انسحاب أندية البريميرليج، جاء بسبب الضغط الذي مورس عليها”.

وواصلت الرابطة: “نحن مقتنعون بأن اقتراحنا يتوافق تماماً مع التشريعات واللوائح الأوروبية. كما يتضح من خلال القرار القضائي، لحماية البطولة من تصرفات الأطراف الثالثة”.

وختم البيان: “بالنظر إلى الظروف الحالية، سنعيد النظر في أنسب الخطوات لإعادة تشكيل المشروع، مع الأخذ في الاعتبار دائماً. أهدافنا المتمثلة في تقديم أفضل تجربة ممكنة للجماهير، مع تعزيز مدفوعات مجتمع كرة القدم بأكمله”.