الأربعاء 07-12-2022

رسمياً.. بايرن ميونخ يكشف موقفه من السوبرليج

Bayern-visual-1920-logo-1280x720


ملاعب - رفض بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا 6 مرات، المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، مشدداً على أن رغبته منحصرة في تمثيل ألمانيا بمسابقة الكأس ذات الأذنين.
اضافة اعلان


وتنوي كبرى الأندية الأوروبية إقامة بطولة جديدة تشهد مشاركة 20 فريقاً، وذلك حتى تزيد من مداخيلها بعد الأزمة المالية التي ضربتها إثر تفشي فيروس كورونا.

بايرن ميونخ يرفض المشاركة في دوري السوبر الأوروبي:
وقال بايرن ميونخ في بيان رسمي نشره قبل قليل: “المشجعين يرفضون ونحن نرفض هذه الفكرة، وهدفنا دائماً هو السماح لجميع الأندية بالتواجد وتجربة المشاعر الجميلة في دوري أبطال أوروبا والتطور أكثر مع اليويفا، نحن نرفض السوبرليج”.

وأضاف: “بايرن ميونخ لن يشارك في دوري السوبر، ويتضامن مع الاتحاد الألماني، ومن دواعي سرورنا أن نمثل بلدنا في دوري أبطال أوروبا فقط”.

وتابع: “لازلنا نتذكر بفخر واعتزاز تتويجنا بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، هذه اللحظة السعيدة لا تُنسى أبداً، لأنها أفضل بطولة للأندية في العالم”.

يذكر أن فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة دوري السوبر الأوروبي، أشار أمس الاثنين، إلى أنه لم يوجه الدعوة حتى الآن إلى بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، ولكنه سيفعل ذلك في غضون الأسابيع القادمة.