الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

بايرن ميونخ يستضيف لوكوموتيف موسكو الروسي

24_lokfcb_271020_don


ملاعب - يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره لوكوموتيف موسكو الروسى، على ملعب اليانز أرينا، في تمام العاشرة مساء، اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن حسم الفريق البافارى تأهله لدور الـ 16 في الجولة الماضية، ويدخل بايرن ميونخ مباراة الليلة بأعصاب باردة بعد أن حسم تأهله بالفعل لدور الـ16، ورغم ذلك أكد هانز فليك مدرب الفريق البافارى أن كل مباراة لديها أهمية وأن هدفهم الدائم هو الفوز بجميع المباريات.
اضافة اعلان

ويمتلك أيضًا بايرن ميونخ الكفة الأرجح للفوز بلقاء الليلة، حيث إنه يمتلك عامل الأرض، إضافة إلى المعنويات المرتفعة، والقوة البدنية والمهارية والخبرة لدى اللاعبين.

وتشهد قائمة بايرن ميونخ عودة الشاب ألفونسو ديفيس بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الفريق منذ يونيو الماضي وأكد هانز فليك مدرب الفريق أنه سيكون متواجدا في قائمة اليوم.

وعلى الجانب الآخر يدخل لوكوموتيف موسكو مباراة الليلة على أمل تقديم مباراة طيبة لتحقيق نتيجة إيجابية، لحفظ ماء الوجه، والقتال على أخر فرصة لإنهاء الجولة في المركز قبل الأخير من المجموعة، حيث تفصله نقطة واحدة عن ريد بول سالزبورج الألماني الذى يحتل المركز الثالث.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما يتذيل لوكوموتيف موسكو المجموعة برصيد ثلاثة نقاط فقط.

وفي نفس المجموعة يلتقي أتلتيكو مدريد مع ريد بول سالزبورج في مباراة يطمع فيها الفريقين في التأهل حيث يحتل الفريق المدريدي المركز الثاني بـ6 نقاط ويحتاج للتعادل للعبور للدور التالي، بينما يأتى الفريق النمساوي في المركز الثالث بـ4 نقاط ومطالب بالفوز لمرافقة بايرن إلى ثمن النهائي.