الإثنين 08-03-2021
ملاعب

أتلتيكو مدريد فى مهمة صعبة أمام لوكوموتيف موسكو

5f70c9cb4c59b74c5c70261e
ملاعب - يستضيف أتلتيكو مدريد الإسبانى نظيره لوكوموتيف موسكو الروسى، على ملعب واندا ميتروبوليتان، فى تمام العاشرة مساء، اليوم الأربعاء، لخوض مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتى لن تكون سهلة على الفريقين حيث يأمل كل منهما فى الاقتراب من خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة.
اضافة اعلان

يدخل دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد مباراة اليوم متحفزًا للغاية، حيث يأمل فى استغلال عامل الأرض والروح المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه بعد الفوز على برشلونة بهدف نظيف فى مباراة الجولة الماضية من الدوري الإسباني، لتحقيق الفوز على ضيفه الروسى الليلة، للاقتراب من خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

ولكن سيفتقد سيميونى فى مباراة الليلة لجهود عدد من لاعبيه، أبرزهم نجم الهجوم لويس سواريز ولوكاس توريرا المصابان بفيروس كورونا، وماركوس يورينتي وهيكتور هيريرا وشيمي فرساليكو ومانو سانشيز جراء إصابات مختلفة.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق لوكوموتيف موسكو مباراة الليلة متحفزا للخصم الشرس، على أمل تقديم أداء قوى لتحقيق الفوز للاقتاب من خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16، بعد أن كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثانى في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز واحد وتعادل واحد وهزيمة واحدة منذ انطلاقة البطولة، بينما يحتل لوكوموتيف موسكو المركز الثالث في ترتيب المجموعة بنقطتين فقط من تعادلين وهزيمة واحدة منذ انطلاقة البطولة.