السبت 20-04-2024
ملاعب

السيتي يتحدى طموحات تشيلسي في نهائي دوري الأبطال

6255ebd6-9b93-44ac-a146-18c74e729c10


ملاعب - المباراة الأهم في الموسم الكروي برمته، مباراة مانشستر سيتيوتشيلسيفي نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020-2021، الموعد الذي ينتظره كل متابعي كرة القدم العالمية.

اضافة اعلان

الفريقان أسدلا الستار على استعداداتهما الأخيرة للموعد المرتقب، كل فريق بات جاهزا على أكمل وجه ليحمل اللقب، تشيلسي يريد حمل البطولة للمرة الثانية في تاريخه، بينما يطمح مانشستر سيتي لإحراز اللقب الأول على الإطلاق في تاريخه متسلحا بخبرة المدرب بيب جوارديولا في نهائيات تلك البطولة إذ وصل إلى نهائيين فيما مضى ولم يخسرهما على الإطلاق.


ولكن ذلك كان مع برشلونة، أين توفر له فريق يراه كثيرون الأفضل في تاريخ كرة القدم بقيادة أفضل نسخة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، حاول جوارديولا فعل الشيء ذاته مع بايرن ميونخ وطيلة سنواته مع مانشستر سيتي لكنه لم يفلح في الوصول إلى النهائي إلا هذا الموسم، ولذا لا يريد أن يفوت تلك الفرصة.

 


أما توماس توخيل الذي جاء بعصا سحرية قلبت دفة موسم تشيلسي، فيطمح إلى التتويج الأول له في البطولة التي يصل إلى مباراتها النهائية للموسم الثاني على التوالي ولكنه كان قد خسر في نسخة العام الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني حينما كان مدربا لباريس سان جيرمان الفرنسي.