الجمعة 26-04-2024
ملاعب

إنتر ميلان يؤجل حسم مستقبل لوكاكو

afp_20230605_20230605-afp_33gz6nc_afp


ملاعب - أفاد تقرير صحفي، مساء اليوم الخميس، بأن إنتر ميلان، ينوي تحديد مستقبل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد انتهاء المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، مساء السبت المقبل.
اضافة اعلان

ويلعب لوكاكو على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان، عقب فشله في تثبيت قدميه مع ناديه الأصلي تشيلسي.

وسيجري إنتر ميلان محادثات مع تشيلسي، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا لمناقشة مستقبل لوكاكو، المقرر له العودة إلى ستامفورد بريدج في وقت لاحق من هذا الشهر، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".

ويسعى لوكاكو لبدء مباراة إنتر ضد مانشستر سيتي في إسطنبول، والتي قد تكون الأخيرة له مع الفريق.

ويود اللاعب البلجيكي البقاء في إنتر، على الرغم من أن العودة للنيراتزوري بصفقة دائمة ستكون معقدة، بعد أن باعه النادي الإيطالي إلى تشيلسي مقابل حوالي 100 مليون جنيه إسترليني في صيف العام 2021.

ويحرص ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي الجديد، على معرفة نوايا لوكاكو قبل اتخاذ قرار بشأنه، لكنه يرغب في التعاقد مع قلب هجوم آخر بغض النظر عن مستقبل المهاجم البلجيكي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن الرئيس التنفيذي للإنتر جوسيبي ماروتا قوله: "روميلو لوكاكو ليس فقط لاعبًا جيدًا ولكنه محترف ممتاز أيضًا. كما تعلم فهو على سبيل الإعارة مع إنتر، سينتهي ذلك في 30 يونيو/حزيران الجاري وسيعود إلى تشيلسي. لا نعرف ماذا سيكون مستقبله. بعد ذلك سنتحدث عن الأمر مع البلوز".

وعانى لوكاكو في النصف الأول من الموسم بسبب الإصابة، وخاض 5 مباريات فقط قبل نهاية العام، وعند عودته، كافح ليجد طريقه إلى التشكيلة الأساسية، حيث فضل عليه المدرب سيموني إنزاجي، المهاجم البوسني إيدين دجيكو، إلى جانب لاوتارو مارتينيز.

لكن منذ تسجيله ثلاثية لبلجيكا ضد السويد في تصفيات بطولة أوروبا 2024 خلال مارس/آذار، بدا لوكاكو أكثر نهما، وسجل 9 أهداف في آخر 16 مباراة.