الإثنين 29-04-2024
ملاعب

أنشيلوتي: مررنا بدقيقتين من الجنون أمام يونيون برلين

1436518352


ملاعب - كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن كواليس الدقائق المجنونة خلال الانتصار بنتيجة (3-2) على يونيون برلين الألماني، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كانت مباراة غريبة قليلاً. تحكمنا جيدا في الشوط الأول، وسيطرنا لكن في دقيقتين من الجنون تعقدت الأمور (إهدار ركلة جزاء واستقبال هدف)".

وأضاف: "لحسن الحظ، في الشوط الثاني حاولنا أن نكون أكثر فعالية، باعتمادنا على الكرات العرضية، لدينا مهاجم جيد جدًا في الهواء، وسجّل هدفين بهذه الطريقة".
 
وأكمل: "في الشوط الأول، كنا نبحث كثيرًا عن الدخول من الوسط ولم تكن هناك مساحات. بوجود خوسيلو، كان علينا أن نستمر في هذا الاتجاه، بالكرات العرضية".

وبسؤاله هل كان تبديل فالفيردي مخططا له، أجاب: "نعم. لم نرد المخاطرة أو زيادة الحمل عليه هو أو كروس، لذا قررت إعطاء كل منهما 45 دقيقة. الاثنان في حالة جيدة".

وتابع: "خوسيلو سجل 8 أهداف وكانت بداية موسمه جيدة. إنه مهم في هذا الفريق ولديه خصائص مفتاحية ضد الفرق المغلقة".

واستكمل: "هدف سيبايوس مستحق، لأنه استغرق وقتًا للتعافي والعودة. لم يكن يمر بأوقات جيدة. بالإضافة إلى الهدف، كانت مباراته جيدة جدًا".

وأتم: "مرحلة دور المجموعات كانت جيدة جدًا. كان الجزء الأول من الموسم ممتازا، مع الأخذ في الاعتبار غياب العديد من اللاعبين".

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند نقطتين فقط في ذيل الترتيب.