الثلاثاء 14-05-2024
ملاعب

أسئلة محيرة تنتظر أنشيلوتي بعد التوقف الدولي

image


ملاعب-بات مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في وضع لا يحسد عليه، تحت لعنة الإصابات التي ضربت العديد من لاعبيه مؤخرا.
اضافة اعلان

فقد انضم كل من المهاجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، ولاعب الوسط الفرنسي، إدواردو كامافينجا، لقائمة المصابين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ليبلغ عدد أعضائها 9، أي ما يمثل تقريبا 39% من إجمالي لاعبي ريال مدريد.

والمصابون هم: كورتوا، ميليتاو، تشواميني، أردا جولر، كيبا، سيبايوس، كامافينجا، بيلينجهام، فينيسيوس.


ولن يعود كورتوا وميليتاو إلا في نهاية الموسم الحالي، بينما لا يعرف موعد عودة أردا جولر، في ظل تعرضه لأكثر من انتكاسة.

أما فينيسيوس فسيغيب حتى نهاية العام الجاري، بحسب تقارير صحفية، كما لن يعود الثنائي الفرنسي، تشواميني وكامافينجا، قبل يناير/كانون ثان المقبل.

وبالطبع سيكون أنشيلوتي أمام تساؤلات محيرة، حول كيفية تعويض هذه الغيابات المؤثرة، بينما سيعود جود بيلنيجهام، الذي تعرض لإصابة بالكتف، عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

كما سيكون الحارس الأساسي، كيبا أريزابالاجا، الذي عانى من إصابة عضلية خلال الإحماء قبل مواجهة سبورتنج براجا بدوري الأبطال، جاهزا عند استئناف الليجا.

وينتظر أن يحظى بعض لاعبي الريال البدلاء بدور أكبر في الفترة المقبلة، وسط هذه الغيابات، مثل إبراهيم دياز ولوكا مودريتش الذي لا زال قادرا على الظهور بمستوى جيد، رغم تقدمه في السن.

ويبرز أيضا في هذا الصدد متوسط الميدان، داني سيبايوس، الذي لم يشارك منذ بداية الموسم الجاري سوى لمدة 73 دقيقة، خلال 4 مباريات.