الأحد 19-05-2024
ملاعب

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع للريدز

GOAL_-_Blank_WEB_-_Facebook_(3)


ملاعب - يلتقي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره وولفرهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "مولينو" معقل الذئاب، وهي مباراة الإعادة في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين الأحد الماضي على ملعب أنفيلد بهدفين لكل فريق.

اضافة اعلان
 

ويلتقى الفريقان في إطار الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، علما بأن المتأهل سيصعد إلى دور الـ32 في أقدم مسابقة في تاريخ كرة القدم.

وتنص لائحة البطولة على إعادة المباراة في ملعب الخصم، حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين، دون الدخول فى وقت إضافي وركلات ترجيح، بينما في حال استمر التعادل بعد المباراة الثانية، يتم لعب وقت إضافي وركلات جزاء ترجيحية.

ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح تشكيل ليفربول في المباراة، وفقا لشبكة "هو سكورد" العالمية التى نشرت التشكيل المتوقع للريدز وجاء كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جوميز، كوناتى، ترينت ألكسندر أرنولد، روبرتسون.

خط الوسط: هاري إيليوت، فابينيو، تياجو.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودى جاكبو، تشامبرلين.

يدخل ليفربول المباراة جريحا بعدة سلسلة النتائج السلبية التي حققها في الفترة الأخيرة، كان آخرها الهزيمة يوم السبت الماضي أمام برايتون 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يحقق الريدز أي فوز منذ بداية عام 2023، إذ تلقى خسارتين على يد برينتفورد وبرايتون في الدوري، فيما تعادل مع وولفرهامبتون (2-2) في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد تخطى السير كيني دالجليش في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، ليرتقي للمركز السابع برصيد 173 هدفا، فيما أحرز دالجليش 172 هدفا.