الأحد 19-05-2024
ملاعب

ليفربول ضيفا ثقيلا على برينتفورد في الدوري الإنجليزي الليلة

638f283e4c59b743eb3eb489


ملاعب - يحل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على برينتفورد، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان
ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد برينتفورد على "جريفين بارك"، في الثامنة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بالجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023.

ويدخل الريدز المباراة، بقيادة مدربه يورجن كلوب، محتلاً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، فيما يأتي برينتفورد في المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

وخاض ليفربول 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حقق خلالها 8 انتصارات بالإضافة إلى 8 تعادلات، فيما خسر 4 مباريات، وسجل لاعبى الريدز 33 هدفا واستقبلت شباكهم 19 هدفا.

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته في البريميرليج، وآخرها على فريق ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التى أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث النجم المصرى محمد صلاح عن هز شباك برينتفورد مجددا في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل الفرعون هدفا وحيدا فى مرمى منافسه بالبريميرليج، في المواجهة التي انتهت بينهما بالتعادل 3-3 في الموسم الماضي 2021-2022.

وتشهد منافسات الجولة التاسعة عشرة من البريميرليج العديد من المواجهات القوية الأخرى بجانب ليفربول وبرينتفورد، أبرزها أرسنال ونيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد وبورنموث، بالإضافة إلى القمة النارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي والتي يستضيفها ملعب "ستامفورد بريدج"، مساء الخميس المقبل.