الجمعة 03-05-2024
ملاعب

وكيل قدوس: تشيلسي قدم عرضا سخيفا لأياكس

epa_soccer_2023-09_2023-09-21_2023-09-21-10875867_epa


ملاعب - كشف وكيل أعمال لاعب وست هام، محمد قدوس، عن توصله إلى اتفاق يقضي بانضمام المهاجم الغاني إلى تشيلسي الصيف الماضي، لكن تقديم البلوز لعرض متواضع ماليا أبطل الصفقة.
اضافة اعلان

وكان قدوس لاعبًا مطلوبًا خلال فترة الانتقالات الأخيرة بعد تألقه مع أياكس الموسم الماضي، حيث سجل 11 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة في الدوري الهولندي.

وارتبط اللاعب الغاني بكل من تشيلسي وآرسنال وباريس سان جيرمان، وبدا أن نادي غرب لندن قد انتقل إلى مركز الصدارة للتوقيع معه في مرحلة ما.


وكشف وكيل قدوس، جين مينديلويتش، أن هذه الخطوة كانت قريبة، قبل أن يعرض تشيلسي 17 مليون جنيه إسترليني فقط للمهاجم ويرفض تحسين العرض.

وانضم النجم الغاني في النهاية إلى وست هام في صفقة بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح مندليويتش لإذاعة RMC Sport: "لقد توصلنا إلى اتفاق مع تشيلسي، اتفقنا على العقد لكن الصفقة لم تتم، لقد تحدث مع المدرب لكن في النهاية لم يحدث ذلك لأن البلوز قدم عرضًا سخيفًا لأياكس".

وأضاف: "لم يكن هناك عرض آخر. لقد فعل تشيلسي ذلك مع الكثير من اللاعبين هذا الصيف، حيث قدم عروضًا منخفضة جدًا للأندية وهو يعلم أنه لن يتم قبولها".

ويشير ادعاء مندليويتش إلى أن تشيلسي لم يكن مقتنعًا تمامًا بالتعاقد مع قدوس، حيث يعتقد الوكيل أن النادي اللندني كان أكثر اهتمامًا بالحصول على صفقات أخرى.

وختم: "الحقيقة هي أنهم كانوا يركزون بالكامل على انتقال (مويسيس) كايسيدو وهو ما استهلك كل طاقتهم".