الجمعة 03-05-2024
ملاعب

السيتي ووست هام يزاحمان برشلونة على ماتسن

20231017915321756F


ملاعب - كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن أن ناديي مانشستر سيتي ووست هام، يزاحمان برشلونة على ضم اللاعب إيان ماتسن.

قالت صحيفة Football España: "برشلونة يستهدف التعاقد مع مدافع تشيلسي والاستفادة من عدم مشاركته أساسياً مع "البلوز". 

اضافة اعلان
 

وأشارت إلى أن مهمة النادي الكاتالوني لن تكون سهلة، خاصة مع اهتمام أندية "البريميير ليغ" بكسب خدمات اللاعب الهولندي، وأبرزهما السيتي و"الهامرز".


وأضافت: "يكافح اللاعب 21 عاماً من أجل اللعب منذ عودته إلى ستامفورد بريدج، بعد فترة إعارة ناجحة في بيرنلي الموسم الماضي".


وتابعت: "كان ماتسن مرشحاً للرحيل مقابل 13.5 مليون جنيه إسترليني من الفريق الصاعد حديثاً في الصيف، لكنه رفض هذه الخطوة لصالح البقاء في تشيلسي".


وواصلت: "خاض اللاعب الهولندي الشاب 83 دقيقة فقط منذ عودته إلى النادي اللندني، بعدما لم يعتمد عليه المدرب بوكتينيو ضمن التشكيلة الأساسية للفريق".


وأكدت أن برشلونة يستكشف إمكانية التعاقد مع ماتسن كبديل محتمل للاعب تشيلسي السابق الآخر، ماركوس ألونسو، عندما ينتهي عقده.


واختتمت: "سيتخذ النادي الإسباني قراره النهائي بشأن هذه المسألة في يناير (كانون الثاني)، حتى يحدد المدرب تشافي احتياجات الفريق بشكل أكبر، علماً أن عقد ماتسن مع تشيلسي يمتد حتى 2025، وتردد أن البرسا مستعد لدفع 17 مليون جنيه إسترليني نظير إتمام الصفقة".