الجمعة 26-04-2024
ملاعب

والدة كريستيانو رونالدو تربك حسابات مانشستر يونايتد

ronaldo-madre_-dolores-aveiro-1400x840-1


ملاعب - قد تتسبب خطط دولوريس أفييرو، والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، في إرباك حسابات الأخير في الدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان

والدة كريستيانو رونالدو قالت في تصريحات لمجة "إمبروفافيل" البرتغالية إنها ستقيم حفلا عائليا للاحتفال بعيد ميلادها الـ67 يوم 31 ديسمبر/كانون الأول الحالي في جزيرة ماديرا البرتغالية، وسيحضره كل أفراد عائلتها وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو.


وأضافت دولوريس أفييرو: "سأقيم الحفل بالتزامن مع ليلة رأس السنة، سترافقني كل عائلتي، أريد أن أحتفل بعيد ميلادي ورأس السنة الجديدة في وطني".

 

وحسب ما ذكرته والدة كريستيانو، فإن نجم مانشستر يونايتد سيأتي إلى ماديرا على متن طائرة خاصة مع عائلته، وذلك على الرغم من الجدول المزدحم للفريق في تلك الفترة.


ويلعب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بيرنلي يوم 30 ديسمبر، ثم يلتقي مع ولفرهامبتون في 3 يناير/ كانون الثاني.


وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن خطط والدة كريستيانو تتعارض مع مخططات الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، الساعي لتصحيح أوضاع الفريق في البريميرليج، حيث يحتل الفريق حاليا المرتبة الخامسة بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.