الخميس 02-05-2024
ملاعب

هدف خيالي في الدوري الإنجليزي - فيديو

main_image65644c6f16f84


ملاعب- أحرز أليخاندرو جارناتشو جناح مانشستر يونايتد هدفا مذهلا بتسديدة خلفية في الدقيقة الثالثة ليقود الضيوف للفوز 3-صفر على إيفرتون الذي يعاني بالفعل في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خصم عشر نقاط منه الأحد.

وبتسديدة أثارت المقارنات مع هدف وين روني الشهير ليونايتد في قمة مانشستر عام 2011، قفز الأرجنتيني البالغ عمره 19 عاما بشكل أكروباتي ليقابل تمريرة عرضية من ديوجو دالوت بتسديدة قوية في الزاوية العسكية لمرمى جوردان بيكفورد قبل أن يحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو.

ويحتل فريق المدرب إريك تن هاج المركز السادس في الدوري برصيد 24 نقطة من 13 مباراة بينما يأتي إيفرتون، الذي كان في المركز 14 قبل خصم نقاط من رصيده بسبب انتهاك القواعد المالية للدوري، المركز قبل الأخير بأربع نقاط.

اضافة اعلان
 

وضاعف ماركوس راشفورد النتيجة ليونايتد من ركلة جزاء في الدقيقة 56 احتسبها حكم الفيديو المساعد بعد عرقلة أنتوني مارسيال بواسطة آشلي يونج.

ومرر القائد برونو فرنانديز الكرة إلى راشفورد الذي سجل مرة واحدة فقط هذا الموسم ولم يفعلها منذ الثالث من سبتمبر أيلول الماضي.

ودفع مارسيال المئات من جماهير إيفرتون للخروج من ملعب جوديسون بارك في الدقيقة 75 عندما ركض ليضع تمريرة فرنانديز من فوق رأس بيكفورد ليحرز هدفا سهلا.