الإثنين 29-04-2024
ملاعب

اليونايتد يضحي بأنتوني من أجل صفقة برازيلية

epa_soccer_2023-10_2023-10-03_2023-10-03-10898463_epa


ملاعب-أكدت تقارير صحفية مساء الأحد، أن مانشستر يونايتد سيسمح للاعبه البرازيلي أنتوني بالمغادرة على سبيل الإعارة، للحصول على خدمات لاعب آخر من أبناء جلدته.

وكانت بداية مانشستر يونايتد للموسم كارثية، لكنه التقط أنفاسه مساء السبت، بالفوز على فولهام (1-0)، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من النتيجة الإيجابية، فقد كانت المباراة صعبة بالنسبة لأنتوني، حيث انتقدت الجماهير أداءه قبل أن يتم استبداله بفاكوندو بيليستري بعد 63 دقيقة.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن مانشستر يونايتد اكتفى من فشل أنتوني الذي بلغت قيمة التعاقد معه 85.5 مليون جنيه إسترليني، وسيعمل على إعارته.

ومع عدم اكتمال عملية استحواذ السير جيم راتكليف على 25% من أسهم النادي بعد، يجب على مانشستر يونايتد تجنب تخطي قواعد اللعب المالي النظيف، إلى حين الحصول على أموال إضافية.




ويريد اليونايتد تعزيز خياراته الهجومية في يناير/كانون ثان المقبل، لكن لا يمكنه سوى النظر إلى الصفقات الرخيصة، وهو ما دفعه للتفكير في ضم نجم فلامنجو جابرييل باربوسا، وفقا لـ"ميرور".

وأضافت الصحيفة، أن باربوسا متاح مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وقد يساعد ذهاب أنتوني إلى الاتجاه الآخر، في إبرام الصفقة.

وسجل باربوسا الملقب بـ"جابيجول" 20 هدفا في 55 مباراة هذا العام، كما شارك المهاجم في 18 مباراة مع منتخب البرازيل، وتم ربطه سابقًا بالانتقال إلى وست هام.

وفي الوقت نفسه، فشل أنتوني في التسجيل أو تقديم تمريرة حاسمة في عشر مباريات هذا الموسم.