الجمعة 03-05-2024
ملاعب

مورينيو يواصل إنقاذ ضحايا زيدان

C5B25D5F41660


ملاعب - وكالات

 

"جوزيه مورينيو يواصل إنقاذ ضحايا زين الدين زيدان".. هكذا يمكن وصف الصفقة الثالثة التي طلب المدرب البرتغالي من إدارة نادي توتنهام هوتسبير، حسمها من ريال مدريد، في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الجمعة.

اضافة اعلان
 

أزمة زيدان في نادي العاصمة الإسبانية، أنه ما يزال يصر على إشراك اللاعبين الكبار الذين حقق معهم ألقابًا عدة في ولايته الأولى، أمثال توني كروس، رافاييل فاران، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وغيرهم، ما يضع اللاعبين الصغار أو القادمين حديثًا في موقف محرج، مثل البرازيلي إيدير ميليتاو.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الجمعة، أن ميليتاو ظهر اسمه على طاولة المطلوبين في توتنهام هوتسبير، يناير الجاري، بناءً على طلب من البرتغالي جوزيه مورينيو.


مورينيو الذي يقدم معه السبيرز مستويات هجومية خارقة، بفضل شراكة هيونج مين سون وهاري كين الناجحة، يأمل تعزيز خط دفاعه، حتى يتمكن من الوصول إلى التوليفة المثالية التي ينافس بيها على لقب الدوري الإنجليزي.

 

من جانبه، ميلتياو الذي انضم إلى النادي المدريدي، صيف 2019، قادمًا من بورتو بـ50 مليون يورو، يعاني من الجلوس على مقاعد البدلاء في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث يضعه مدربه الفرنسي رابعًا في ترتيب مدافعيه، بعد الثلاثي سيرجيو راموس، رافاييل فاران، وناتشو فيرنانديز.

 

يشار إلى أن مورينيو نجح الصيف الماضي في استقدام الثنائي جاريث بيل وسيرجيو ريجيلون من العاصمة الإسبانية مدريد، بعد أن عاشا وقتًا صعبًا مع زيدان.