الخميس 18-04-2024
ملاعب

محمد صلاح يقود ليفربول أمام برايتون ،، إليكم التشكيل المتوقع

23e72bc54d81908fdf35d6b020dfe14a


ملاعب - وكالات

يخوض فريق ليفربول مواجهة مرتقبة أمام نظيره برايتون اليوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

يدخل ليفربول المباراة تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب من أجل تحقيق الانتصار بحثا عن المزاحمة على صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويأمل كلوب أن يواصل لاعبوه الانتصارات بعد الفوزين المتتاليين أمام توتنهام ووست هام بنتيجة 3/1 في المباراتين.


ويتواجد ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة بينما تعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات وسجل لاعبوه 43 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.


ويعاني ليفربول من نقص عددي شديد على صعيد اللاعبين خلال الفترة الأخيرة بعد إصابة جو جوميز وفيرجيل فان دايك، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الثنائي، حيث أعلن كلوب انتهاء موسم ماتيب مدافع الفريق أيضًا بعد إصابته خلال مباراة توتنهام.

وقال كلوب: «للأسف، اكتشفنا بعد أن شاهد كل المتخصصين إصابة جويل أنه سيغيب لبقية الموسم. لكنه سيكون جاهزًا لفترة إعداد الموسم المقبل، ماتيب لعب وهو مصاب وضحى من أجل الفريق، علينا أن نعترف بأنه ربما فعل ذلك، يجب ألا ننسى أنه في شالكه كان يلعب إلى حد كبير طوال الوقت، لم تكن لديه أي مشكلة مع الإصابات».


وواصل قائلًا: «لقد أنقذنا ماتيب في مباراة توتنهام عندما فاز بالتدخل ضد سون. لكنه أصيب في كاحله وخاض المباراة مصابًا وهو الآن سيغيب لبقية الموسم، لذا يمكن تخيل كيف حاول البقاء في الملعب وحاول مساعدتنا.. سننتظره».

 

وإليكم التشكيل المتوقع لـ "الريدز" في المباراة : 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أرنولد، فيليبس، هندرسون وروبرتسون.
خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فينالدوم وجونز.
خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو وشاكيري.