الخميس 25-04-2024
ملاعب

ليفربول يبحث عن استمرارية الانتصارات

5fa52b414c59b77bc02ee37d


ملاعب - وكالات

في لقاء من أجل استمرار الانتصارات، يخوض ليفربول مباراة تبدو في المتناول، حيث يستضيف برايتون على ملعب «أنفيلد» ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي السطور التالية نتعرف على موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقناة الناقلة لها.

اضافة اعلان

ليفربول، صاحب الأرض، يدخل المباراة وهدفه تمديد سلسلة الانتصارات المتتالية إلى الفوز الثالث على التوالي، بعد سلسلة من النتائج المخيبة، جعلت الفريق يتراجع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويترك الصدارة إلى ثنائي مانشستر، يونايتد وسيتي.


ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 40 نقاط، ومتخلفًا بفارق 4 نقاط عن الصدارة التي يتقاسمها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.


وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7 مناسبات، وتعرض لثلاث هزائم، وسجل لاعبوه 43 هدفًا، فيما اهتزت شباكه في 24 مناسبة.

أما برايتون، الضيف، فيدخل هو الآخر المباراة وعينه على حصد النقاط الثلاث، من أجل الابتعاد خطوة إضافية عن ثلاثي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيونشيب».


وتمكن برايتون من حصد 8 نقاط في آخر 5 مباريات، حيث خسر مرة واحدة، وتعادل في مناسبين وحقق انتصارين، ويسعى إلى مواصلة نتائجه الجيدة.


ويحتل برايتون المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، آخر مراكز ضمان البقاء في دوري الأضواء، برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات و9 تعادلات و8 هزائم، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن المركز الثامن عشر، آخر مراكز الهبوط إلى «تشامبيونشيب».