الإثنين 08-03-2021
ملاعب

مانشستر يونايتد يريد استعادة الصدارة

20201024185711appp--50818.h

ملاعب - وكالات

مباراة ينتظر أن تكون محسومة سلفا لصالح رجال المدرب أولي جونار سولسكاير ستكون حين يستضيف فولهام نظيره مانشستر يونايتد في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان

ولم تسفر قمة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين ليفربول وضيفه مانشستر يونايتد عن جديد على مستوى قمة الترتيب، بعد خروجها بتعادل سلبي بين الفريقين الأحد على ملعب أنفيلد رود.


لم ينجح الفريقان في هز الشباك على مدار الـ90 دقيقة رغم الفرص التي سنحت للاعبي اليونايتد في الرمق الأخير من الشوط الثاني ولكنها اصطدمت بتألق الحارس البرازيلي أليسون بيكر، ليقتسما نقطة المباراة، التي لم تغير من وضعهما في جدول الترتيب.

وتعد هذه المرة الأولى التي تعرف فيها مواجهة الفريقين على ملعب أنفيلد رود نتيجة التعادل السلبي، منذ مواجهتهما في مباراة الدور الأول لموسم (2017-2018) وتحديدا أكتوبر 2017.


وحافظ الشياطين الحمر بهذه النتيجة على صدارتهم برصيد 37 نقطة، ويتوقف مسلسل انتصاراتهم خلال الجولات الثلاث التي سبقت الجولة الحالية.


بينما واصل حامل اللقب مسلسل إهدار النقاط للجولة الرابعة على التوالي بـ(3 تعادلات وخسارة في آخر مباريات الفريق أمام ساوثامبتون بهدف).


ورفعت النقطة رصيد الريدز إلى 34 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف ليستر سيتي، الوصيف، و3 عن المان يونايتد.