الخميس 25-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يبحث عن تأكيد عودته لوضعه الطبيعي

TELEMMGLPICT000247412624_trans_NvBQzQNjv4BqkOwR0iP77jSmoq9t8DUmdifQUm9UwRAnWuK59P_P4zA


ملاعب - وكالات

يستعد مانشستر يونايتد للانقضاض علي المركز الثاني، عندما يسافر لملاقاة ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، ظهر اليوم السبت، علي ملعب ووكرز، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

اضافة اعلان

تم التشكيك في منصب أولي جونار سولسكاير كمدرب يونايتد في عدد من المناسبات هذا الموسم، ولم يتمكن الشياطين الحمر من الصعود إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهو ما كان بمثابة خيبة أمل كبيرة بالنظر إلى بدايتهم في مرحلة المجموعات في المسابقة.


وكان أداء يونايتد في الدوري الإنجليزي ممتازًا، بعد فوزه في ستة من آخر سبعة مباريات، وسجل ثمانية انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم من 13 مباراة حقق منها 26 نقطة، وهو ما يكفي للوجود في المركز الثالث في الجدول مع مباراة مؤجلة، ويتأخر الشياطين الحمر بخمس نقاط فقط عن المتصدر ليفربول.


وستدخل كتيبة اليونايتد مباراة اليوم بعد فوز مثير بنتيجة 2-0 على إيفرتون في كأس الرابطة للمحترفين الإنجليزية مساء الأربعاء.

بينما شهد فريق ليستر سيتي تذبذبًا طفيفًا بين 22 نوفمبر و 3 ديسمبر حيث خسر ثلاثة من مبارياته الأربع في جميع المسابقات، لكن بطل إنجلترا السابق فاز بأربع من آخر خمس مباريات.


وتعافى ليستر من هزيمته بنتيجة 2-0 على أرضه أمام إيفرتون في 16 ديسمبر بفوزه 2-0 على توتنهام في نهاية الأسبوع الماضي وفاز الذئاب بثلاثة وخسر أربعة من مبارياته السبع الاخيره في الدوري الممتاز علي ملعب كينج باور.