الأحد 03-03-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يلاقي إيفرتون ،، تحدي جديد بين جوارديولا وأنشيلوتي

carlo-ancelotti-pep-guardiola-real-madrid-bayern-munchen-champions-league-04132014_mf3twq9ahpcx13xz4w33uscx0


ملاعب - وكالات

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق إيفرتون، اليوم الأربعاء، الموافق 17 فبراير 2021، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

ويبحث مانشستر سيتي أمام إيفرتون عن الفوز الثاني عشر على التوالي في الدوري الإنجليزي، والسادس عشر على التوالي لمانشستر سيتي في مختلف المسابقات رافعاً عدد المباريات دون خسارة إلى 23.


وبعد انتصاراته في المباريات السابقة، أكد مانشستر سيتي استعداده الجيد للقمم المرتقبة بداية من مواجهة إيفرتون اليوم، وبعد ذلك آرسنال الأحد المقبل في المرحلتين 25 و26 من الدوري الذي يسعى إلى استعادة لقبه، حيث يتصدر الترتيب، برصيد 53 نقطة بفارق ست نقاط عن جاره فريق مانشستر يونايتد الذي تعادل في المباراة الماضية مع وست بروميتش البيون يوم الأحد الماضي، مع مباراة مؤجلة لرجال المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا.

وينافس مانشستر سيتي على أربع جبهات هذا الموسم، ففضلا عن الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة التي بلغها للعام الرابع على التوالي في سعيه للقب رابع تواليا والثامن لمعادلة الرقم القياسي الموجود بحوزة ليفربول، بلغ ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الانجليزي حيث سيلاقي إيفرتون في 20 مارس المقبل، وثمن نهائي مسابقة دوري أبطال اوروبا حيث سيحل ضيفا على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ذهابا في 24 فبراير الحالي قبل أن يستضيفه إيابا في 16 المقبل.


ومن جانبه، يأمل فريق إيفرتون في العودة لطريق الانتصارات بالدوري الإنجليزي، بعد هزيمته في المباراة الأخيرة أمام فريق فولهام بثنائية نظيفة، حيث تمتلك كتيبة المدرب الإيطالي جميع الأوراق اللازمة لذلك.


ويحتل فريق إيفرتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة.