السبت 20-04-2024
ملاعب

تشيلسي يواجه ليستر ،، أهم التفاصيل والتشكيل المتوقع

TELEMMGLPICT000227270107_trans_NvBQzQNjv4Bq8Asj1eHb3tSpQqwok7bWe1mMjgcHY9JCZjNakWUpMcc


ملاعب - وكالات
يخوض فريق تشيلسي مواجهة مرتقبة أمام نظيره ليستر سيتي اليوم الثلاثاء الموافق 19 يناير 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان

يدخل تشيلسي المباراة تحت قيادة مديره الفني الشاب فرانك لامبارد لا بديل أمامه سوى الفوز من أجل مواصلة التواجد على رأس القيادة الفنية للفريق.

وكانت نتائج تشيلسي خلال الفترة الأخيرة قد تراجعت خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل مصير المدير الفني على المحك، فأي هزيمة قد تعصف بالجهاز الفني الحالي.

ويتواجد تشيلسي في الوقت الحالي بالمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة، جمعها البلوز من 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات بينما تعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وسجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكه 21 هدفا.

ويرغب لامبارد أن يحقق لاعبوه الانتصار في مباراة اليوم من أجل الارتقاء أكثر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والعودة من جديد لاقتحام المربع الذهبي.


وقبل هذه المباراة قال فرانك لامبارد مدرب الفريق: «ليستر ضمن المرشحين للقب بالتأكيد بسبب طريقة لعبه والنتائج التي يحققها ومركزه في الدوري وهذا واضح، يجب ألا نركز كثيرا في سباق اللقب وأن نفكر في أنفسنا لتحقيق النتيجة المنشودة أمام ليستر».

ومن المقرر أن يغيب عن تشيلسي في هذه المباراة لاعب الوسط نجولو كانتي لمواصلة التعافي من مشكلة بعضلات الفخذ الخلفية لكن المدافع أندرياس كريستنسن أصبح جاهزا للعب.

وكان تشيلسي قد حقق الفوز في الجولة الماضية على فولهام، ويأمل البلوز مواصلة تحقيق الانتصارات والاقتراب من المربع الذهبي.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق ليستر سيتي المباراة طامعا في تحقيق الفوز من أجل مواصلة المزاحمة على القمة، حيث يقدم الثعالب عروضا مميزة للغاية خلال هذا الموسم.

ويتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباكه 21 هدفا.

تشكيل تشيلسي المتوقع : 
حراسة المرمى: ميندي.
خط الدفاع: جيمس، روديجر، تياجو سيلفا وبن تشيلويل.
خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو وماونت.
خط الهجوم: زياش، جيرو وبوليسيتش.


تشكيل ليستر سيتي المتوقع : 
حراسة المرمى: شمايكل.
خط الدفاع: سينوكو، إيفانز وفوفانا.
خط الوسط: جاستين، تيليمانس، نديدي وكاستايني.
خط الهجوم: ماديسون، فاردي وبارنيس.