الخميس 25-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يسعى لمواصلة نتائجه الرائعة

60110aa54c59b741966ebfde


ملاعب - وكالات

يستقبل مانشستر سيتي، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، نظيره وست هام يونايتد اللندني، على ملعب «الاتحاد» ظهر اليوم السبت، الموافق 27 فبراير 2021، ضمن مباريات الجولة الـ26 من المسابقة لهذا الموسم.

اضافة اعلان

ويدخل مانشستر سيتي مباراة وست هام يونايتد اليوم على أمل مواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» خلال الفترة الأخيرة، والتي جعلته في صدارة جدول الترتيب بلا منازع.


ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، بعدما حقق الفوز 18 مرة، وتعادل 5 مرات، ولم يخسر سوى مرتين فقط منذ بداية الموسم.


ويبتعد مانشستر سيتي بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، جاره مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الثاني، الذي فاز مرتين فقط في آخر 6 مباريات.


وستكون معنويات لاعبي مانشستر سيتي مرتفعة بعد الفوز الذي حققوه على بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين دون رد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، خصوصا أن الفوز جاء خارج أرضهم، ما يقربهم أكثر من بلوغ الدور ربع النهائي بشرط الحفاظ على التقدم في لقاء الإياب بمدينة مانشستر الشهر المقبل.


على الجهة المقابلة، لن يكون وست هام يونايتد بالخصم السهل أمام رجال المدرب بيب جوارديولا، حيث حقق الفريق بقيادة مدربه ديفيد مويز نتائج مميزة في الفترة الماضية.


هذه النتائج وضعت وست هام يونايتد ضمن الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة، ما يعني أنه ينافس ضمن المربع الذهبي متفوقا على فرق كبرى مثل تشيلسي، وتوتنهام هوتسبير، وليفربول، وآرسنال.


لكن على وست هام يونايتد أن يؤمن نفسه بنتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي، وإلا سيكون مهددا بفقدان موقعه لصالح تشيلسي، صاحب المركز الخامس، بـ43 نقطة، الذي يلاقي مانشستر يونايتد غدا الأحد ضمن الجولة ذاتها.