الإثنين 19-04-2021
ملاعب

مانشستر سيتي يبحث عن فوز يقربه من اللقب

image

ملاعب - وكالات

يسعى فريق مانشستر سيتي لتأكيد أحقيته بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم حين يستضيف اليوم الثلاثاء، 2 مارس 2021، ولفرهامبتون، وسط مطاردة شرسة من غريمه وجاره اللدود مانشستر يونايتد وكذلك ليستر سيتي، بينما يبدو أن أقصى طموحات حامل اللقب ليفربول ستكون إنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة المتقدمة في جدول البريميرليج من أجل ضمان مقعد في الموسم المقبل من دوري الأبطال.

ويستضيف مانشستر سيتي ولفرهامبتون الذي لا يقدم أداء مقنعًا منذ بداية الموسم، وبالطبع سيسعى أبناء المدرب الإسباني بيب جوارديولا لحصد ثلاث نقاط إضافية للابتعاد أكثر بصدارة الجدول، على حساب الوولفز الذي لا يزال في المنطقة الوسطى الدافئة من الجدول في المركز الـ12.

اضافة اعلان

وفرض مانشستر سيتي نفسه أحد أفضل الفرق أداء ونتائج في القارة العجوز خلال الأسابيع الأخيرة بتحقيقه 14 فوزًا متتاليًا في الدوري الممتاز ومحافظته على سجله الخالي من الهزائم لـ27 مباراة في مختلف المسابقات.


وتعود آخر خسارة لفريق جوارديولا في الدوري إلى 21 نوفمبر الماضي، عندما سقط امام توتنهام صفر-2 ليتراجع حينها إلى المركز الحادي عشر قبل أن يستعيد توازنه تدريجا ويهيمن على البريميرليج الذي أحرز لقبه في 2018 و2019 من ضمن مجمل 6 ألقاب